طريقة سهلة لإنشاء لاعب خاص بإسمك في لعبة دريم ليج سوكر 2021 | Dream League Soccer 2021

طريقة صنع لاعب خاص بإسمك في لعبة دريم ليج سوكر 2019 | Dream League Soccer 2019
طريقة سهلة لإنشاء لاعب خاص بإسمك في لعبة دريم ليج سوكر 2019

كيفية انشاء لاعب خاص بإسمك في لعبة دريم ليج سوكر


لعبة دريم ليج سوكر 2019 عرفت انتشارا كبيرا و عدد تحميلات كبيرة جدا نظرا لمميزات وخصائص اللعبة وحجمها الصغير مقارنة بإمكانية اللعبة الخارقة ولذلك دائما أقدم فرق عالمية بكل الاعبين والاقمصة وشعار صحيح ماعليكم سوى الرجوع لموقعنا الاول سوف تجد العديد من الفرق يمكنك اضافته فقط بملف واحد.

فلعبة دريم ليج DLS 21 هي لعبة من ألعاب كرة القدم تم تطويرها من طرف شركة First touch games . تم تعديل و انشاء لعبة dream league 2021 للمنافسة باقي ألعاب كرة القدم المتواجدة على متجر غوغل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد و ابل ستور بالنسبة لهواتف الايفون و اشهر العاب كرة توجد لعبة فيفا موبايل و اللعبة الشهيرة بيس موبايل . وهذا ما يجعل تحميل و تثبيث لعبة دريم ليج مود الاكثر تنزيلا لان حجمها الصغير مقارنة بالالعاب الاخيرة و كونها تشتغل على جميع اجهزة الاندرويد حتى الضعيفة و المتوسطة و تشتغل بدون انترنت.



و تلبية لمتطلبات أعضاء مدونة و قناة أندرويد لأجلك ونزولا عند طلبكم قمنا بشرح طريقة إضافة ميزة إنشاء لاعب خاص بك و بإسمك و بملامح وجهك ويمكنك التحكم في اعدادات انشاء لاعب في دريم ليج سوكر  Dream League Soccer 2019 كل ما عليك فقط تحميل تطبيق Zarchiver و ملف داتا و تتبع الشرح في الفيديو لكي تفهم طريقة إضافة هذه الخاصي



صنع لاعب في دريم ليج

معلومات عن اللعبة 

  1. اسم اللعبة : Dream League Soccer 2020
  2. الفئة : كرة القدم
  3. الاصدار : 6.13
  4. الحجم اللعبة :  300MB
  5. وضعية اللعب : OFFLINE / ONLINE
  6. المطورة : من شركة First touch soccer
  7. توافق اندرويد :  4.4 والاحداث

تحميل ملف DATA 

تحميل تطبيق Zarchiver 


الى هنا تكون قد تمكنت من انشاء لاعبك الخاص في دريم ليج حسب اختيارك مع تنسيق الملامح في الوجه و قصة الشعر و بشرة الوجه و كذا اختيار جنسية الاعب لانك سوف تجد مجموعة من الجنسيات متاحة لك بطريقة سهلة و تكون اسطورة حسب مركزه في الملعب , و كل هذا فقط بملف واحد يتيح لك خاصية صنع لاعب من خيالك و تضع اسمك و تبهر اصدقائك الذين يلعبون نفس اللعبة .

والان وصلنا لنهاية هذه التدوينة و اتمنى ان تنجح معك الطريقة بسهولة كما شرحت ولا تبخلو بزيارة المدونة لتكتشفو الجديد دائما و شارك الموضوع مع اصدقائك لكي يستفسد الجميع و تشجعنا لكي نبدل جهدا اكثر لجلب لكم المزيد و الجديد.
Android 4You
كاتب المقال : Android 4You
مدون ويوتيوبر عربي مغربي- مشرف موقع و قناة ''اندرويد لاجلك'' على اليوتيوب - اشارك خبرتي في المجال التقني و مجال العاب و تطبيقات الهواتف الذكية بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook instagram telegram pinterest
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -